S9 Evolution 3D FHD UHD TV ‏"85

Samsung UHD(Ultra High Definition) TV,

حجم لا يصدق، تجربة لا توصف

مع تقديم تلفزيون السلسلة 9 ذي الدقة الكاملة الفائقة، وصل عالم التلفزيونات إلى قمة جديدة مذهلة. بالانتقال من مجرد الاحتياجات الوظيفية حيث توفر الشاشة العملاقة والمذهلة مقاس 85 بوصة تجربة خلابة. ومع الدقة المدهشة والتي تأتي في تصميم فريد، توفر تلفزيونات السلسلة 9 من سامسونج من الكمال والروعة عند مشاهدة التلفزيون. أضف إلى ذلك الصوت الرائع، الذي يندمج داخل التصميم الخلاب وستكون لديك تجربة كاملة ورائعة. لا شك أن تلفزيون السلسلة 9 من سامسونج هو قطعة أساسية لأي شخص يرغب في الأشياء الأفضل في الحياة.

عالج المشهد على الشاشة ذات الحجم السحري

Treat the senses to a majestic screen size

باعتباره أكبر شاشة ذات دقة كاملة فائقة في العالم يأخذ تلفزيون السلسلة 9 تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد من المتعة. فبحجمه البالغ 85 بوصة تقدم الشاشة جودة صورة غير مسبوقة بأبعاد عملاقة تجعلك تهيم في تجربة المشاهدة. سواء كان المسلسل الدرامي الذي تتابعه أو أحدث الأفلام ستنقل لك الشاشة العملاقة المحتوى إلى تجربة متعة جديدة كليًا. لذا إذا كنت تبحث عن سبب لتعود إلى حب مشاهدة التلفزيون مرة أخرى، فإن تلفزيون السلسلة 9 وتجربة مشاهدته هي السبب المناسب الذي تحتاجه.

انغمس في التفاصيل المذهلة من أي مكان

سواء كنت تشاهد فيلمًا ليلة السبت أو تسترخي لتستمتع بمسلسلاتك الدرامية المفضلة، فقد تحسنت تجربة الترفيه الخاصة بك بمراحل مع جودة الصورة المذهلة. يقدم تلفزيون S9 تقنية تحسين التفاصيل بمقدار أربعة أضعاف، حيث الدقة الأعلى وتقنية الإضاءة الخلفية باللون الأسود الدقيق، ناقلاً تجربة الترفيه إلى مستويات أعلى من المتعة. ومع تقنية التحسين التلقائي يتم إعادة إنتاج الصورة المنخفضة الجودة من مصدرها لضمان توفير تجربة غير مسبوقة. مع S9 يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بتجربة المشاهدة الجميلة.

Immerse in stunning detail from anywhere

اكتشف التصميم المميز الخالد

مع التصميم المميز ينقل تلفزيون S9 تجربة مشاهدة التلفزيون إلى مستوى آخر بالفعل مما يجعلها أكثر أناقة حيث يهتم بالشكل الجمالي عن الوظائف. وذلك لتميزه بتصميم خالد وفريد وقد تم صنع إطار هيكل تلفزيون S9 من المعادن الثمينة التي تجعله كلوحة فنية في معرض، ليليق بالشقة الفاخرة أو ردهة فندق فخم. ومن المؤكد أن يقهر هذا التصميم والتقنيات الحديثة والترفيه اختبار الوقت. لذا فإن كنت تبرهن عن ذوقك الرفيع في الفن وأسلوبك الشخصي سيكون تلفزيون S9 قطعة مثالية لإثبات ذلك.

Discover iconic design that’s timeless

سماعات غير مرئية تقدم صوتًا ساحرًا

سيترك تلفزيون S9 من سامسونج مشاهديه مذهولين من قوة صوته الخارج من السماعات المخفية. فمع أربع سماعات مخفية تحصل على تجربة من أعلى مستوى وغير مسبوقة من أي من المنافسين. فالسماعات القوية بقدرة 120 وات تحيي الشاشة الكبيرة وتزيد التجربة حماسة وتسترعي فضول المشاهدين حول كيفية إنتاج هذا الصوت الرائع. لذا إن كنت تبحث عن تلفزيون ذي صوت لا يسر الآذان فقط بل أيضًا العين فعليك بتلفزيون S9 فهو ما تبحث عنه تحديدًا.

Unseen speakers deliver mesmerizing sounds

البوابة إلى تجربة ترفيه ثورية

احصل على الإثارة الكاملة مع ميزة Smart Hub الجديدة كليًا من سامسونج. الآن، احصل على الدخول المباشر إلى توصيات التلفزيون بناء على ذوقك وتفضيلات المشاهدة الخاصة بك وتمتع بدخول سهل على تطبيقاتك، صورك، فيديوهاتك وملفات الموسيقى المفضلة لديك. وما هو أفضل من ذلك أنه بإمكانك مشاركة كل هذا مع أصدقائك على Facebook ، Twitter وحتى يمكنك إجراء مكالمة فيديو على برنامج Skype كما تخلق ميزة AllShare من سامسونج شبكة منزلية لاسلكية لتستمتع بالمحتوى من على جميع الأجهزة المتوافقة. المزيد من الميزات والمتعة المضاعفة.

* صورة الشاشة بغرض العرض فقط وقد لا تعكس واجهة المستخدم الحقيقية
* قد لا يتوافر المحتوى وخدمات التلفزيون والإمكانيات في جميع المناطق

  •  
  •  

الطريقة الأكثر تطورًا للتحكم في تلفزيونك الذكي

مع نظام تمييز الأمر الصوتي الثوري واستشعار الحركة البديهي، يدخلك تلفزيون سامسونج الذكي في تجربة ترفيه غير مسبوقة. لذا فعندما ترغب في الاسترخاء ولا تجد وحدة التحكم عن بعد فكل ما عليك فعله هو نطق "Hi TV" أو تلوح بيديك وسيتيح لك تلفزيون S9 تنفيذ العديد من الأوامر مثل تغيير القناة ورفع مستوى الصوت وخفضه.

motion Play
 

تلفزيون سامسونج الذكي هو تلفزيون ثوري

في إيقاع عالمنا السريع من الصعب الحفاظ على تحديث تقنياتنا. ويزيل طاقم Smart Evolution هذه الصعوبة من خلال المساعدة في الحفاظ على تحديث تلفزيونك الذكي. تقوم مجموعة الشرائح التي يتم تركيبها بسهولة بترقية المكونات الرئيسية بتلفزيونك لضمان تمتعك بأفضل تجربة ترفيه متطورة كل عام، دون الحاجة إلى شراء تلفزيون جديد.

* يباع طاقم Evolution Kit بشكل منفصل.
* تكون مستويات التحسين في طاقم Evolution Kit محدودة حسب سنة الصنع وتوافر التطبيق.
* قد يختلف الأداء الفعلي ويخضع لمواصفات الطراز وحدود الأجهزة المادية.
* صورة طاقم Evolution Kit تمثيليه فقط. ولا تعكس الشكل الحقيقي

Samsung Smart TV is an Evolutionary TV

تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014