Find us on Facebook
Tags
Featured Stories
S9 Evolution 3D FHD UHD TV ‏"85
حجم لا يصدق، تجربة لا توصف مع تقديم تلفزيون السلسلة 9 ذي الدقة الكاملة الفائقة، وصل عالم التلفزيونات إلى قمة جديدة مذهلة. بالانتقال من مجرد الاحتياجات الوظيفية حيث توفر الشاشة العملاقة والمذهلة مقاس 85 بوصة تجربة خلابة. ومع الدقة المدهشة والتي تأتي في تصميم فريد، توفر تلفزيونات السلسلة 9 من سام..
S9 Evolution 3D FHD UHD TV ‏"85
حجم لا يصدق، تجربة لا توصف مع تقديم تلفزيون السلسلة 9 ذي الدقة الكاملة الفائقة، وصل عالم التلفزيونات إلى قمة جديدة مذهلة. بالانتقال من مجرد الاحتياجات الوظيفية حيث توفر الشاشة العملاقة والمذهلة مقاس 85 بوصة تجربة خلابة. ومع الدقة المدهشة والتي تأتي في تصميم فريد، توفر تلفزيونات السلسلة 9 من سام..

Radioshack

Latest Posts
سامسونج تكشف Galaxy S20+ 5G BTS و Buds+ BTS رسميًا
تعاون بين فرق البوب الكوري BTS وشركة سامسونج يثمر عن نسخ خاصة من Galaxy S20+ 5G BTS و Buds+ BTS. أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي عن نسخة خاصة من هاتفها الرائد جالكسي S20+ بتقنية الجيل الخامس يحمل تصميمًا مستوحى بالتعاون مع فرقة البوب الكوري BTS، وأطلقت عليه اسم “Galaxy S20+ 5G BTSEdition”..
تقرير جديد يشير إلى خطط جوجل للإعلان عن Pixel 4a في 13 من يوليو
قامت شركة جوجل بتأجيل الحدث الرسمي للإعلان عن هاتف Pixel 4a من جديد، واليوم تشير التوقعات إلى أن جوجل في طريقها للإعلان الرسمي عن الهاتف في 13 من شهر يوليو المقبل، بينما تم تأجيل إطلاق الهاتف في الأسواق حتى 22 من شهر أكتوبر. نشر Jon Prosser تفاصيل جديدة حول هاتف جوجل المتوسط المرتقب Pixel 4a، حيث..
هواوي تستعد للإعلان عن هاتف Enjoy 20 Pro في 19 من يونيو
نشرت شركة هواوي مقطع فيديو تشويقي جديد تؤكد من خلاله على موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Enjoy 20 Pro الذي يكشف عنه رسمياً في 19 من يونيو. تستعد شركة هواوي لعقد الحدث القادم في 19 من يونيو للإعلان عن إصدار جديد من سلسلة هواتف الشركة المتوسطة Enjoy، حيث ينطلق الإصدار الجديد بعنوان Enjoy 20 Pro. ويك..
واتساب تطلق خدمة دفع عبر التطبيق والبداية من البرازيل
تنضم واتساب إلى خدمات الدفع الإلكترونية العالمية بدعم من خدمة فيس بوك Facebook Pay والبداية مع البرازيل أعلنت شركة واتساب عن إطلاق خدمة دفع إلكترونية عبر المحادثات في التطبيق، لتتيح بذلك للمستخدمين إرسال الأموال إلى الأصدقاء، أفراد العائلة، والدفع مقابل المشتريات والخدمات عبر متاجر فيس ..
HTC تطلق أول هاتف من الفئة المتوسطة يدعم الجيل الخامس
كشفت شركة HTC عن هاتفين جديدين، هما Desire 20 Pro و آخر من الفئة المتوسطة وهو أول هاتف من الشركة يدعم شبكات الجيل الخامس واسمه U20 5G ، وإليكم مواصفاته الفنية. يتميز الهاتف بأنه يعمل بمعالج Snapdragon 765G الذي يأتي بمودم مدمج لاتصالات الجيل الخامس، ما يعني توفير في استهلاك الطاقة وإدار..
انستجرام تراجع خوارزمياتها لاكتشاف التحيز والتمييز ضد المستخدمين السود
  بالتزامن مع الاضطرابات الحالية في الولايات المتحدة ترغب انستجرام في مراجعة وتنقيح خوارزميات لمنع التمييز ضد السود. في عالم تحكمه الخوارزميات، ونعتمد عليها حتى في اتخاذ القرارات، تحدث بعض الأخطاء، وانستجرام تريد مراجعة ذلك لمنع التحيزات ضد فئات من المستخدمين بسبب لون بشرتهم، ولضمان المسا..
سوني تكشف عن “بلايستيشن 5” لأول مرة رفقة عدد من الألعاب
  إنطلق مؤتمر سوني منذ قليل للكشف عن سلسلة من ألعاب الجيل الخامس المتوافقة مع وحدة ألعابها المنتظرة بلايستيشن 5 “PS5″؛ حيث كشفت الشركة أيضاً عن التصميم الجديد للوحدة التي جاءت باللونين الأبيض والأسود مع إضاءة خلفية باللون الأزرق وزوايا منحية كلها أضفت رونقاً جميلاً وبعداً مستقبلياً عليها كون..
هواوي تبدأ الإنتاج الضخم لرقاقة معالج KIRIN 710A بدقة تصنيع 14 نانومتر
بدأت شركة هواوي رسمياً الإنتاج الضخم لرقاقة معالج Kirin 710A التي تتميز بدقة تصنيع 14 نانومتر، وسرعة 2.0GHz، والتي تدعم هاتف Honor Play4T الذي أعلن عنه في أبريل الماضي. كانت شركة هواوي قد أعلنت عن هاتفها المتوسط Honor Play4T في شهر أبريل الماضي، والذي تميز برقاقة معالج Kirin 710A، واليوم أكد تقري..
كوالكوم تعلن عن رقاقة المعالجة Snapdragon 768G بتقنية الجيل الخامس
معالج Snapdragon 768G بتقنية الجيل الخامس من كوالكوم يأتي كخليفة لمعالج Snapdragon 765G للهواتف المتوسطة عالية الإمكانيات. أعلنت شركة كوالكوم عن رقاقة المعالجة Snapdragon 768G التي تدعم تقنية الجيل الخامس وتتوفر لهواتف الطبقة العالية من الفئة المتوسطة. تأتي رقاقة المعالجة الجديدة كتحديث للمعال..
تويتر تختبر خاصية جديدة لمحاربة التنمر والألفاظ المسيئة في الردود
تختبر شركة تويتر خاصية جديدة على منصتها تأتي مع سعيها المستمر في محاربة التنمر والتحرش والمضايقات؛ حيث تختبر الشركة ميزة إعادة التفكير قبل الرد على التغريدات “rethink” أي تنبه المستخدم لإعادة النظر قبل إرسال تغريدته في حال احتمالية احتوائها على كلمات مسيئة. حيث قالت المنصة عبر حساب الدعم Twitter ..
Hot Topics
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014