تكنولوجيا الاعمال

سامسونج تكشف Galaxy S20+ 5G BTS و Buds+ BTS رسميًا
تعاون بين فرق البوب الكوري BTS وشركة سامسونج يثمر عن نسخ خاصة من Galaxy S20+ 5G BTS و Buds+ BTS. أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي عن نسخة خاصة من هاتفها الرائد جالكسي S20+ بتقنية الجيل الخام..
Fitbit تستعد لإطلاق ساعة ذكية تدعم شبكات 4G للأطفال
أكد تقرير نشر على شبكة الإنترنت مؤخراً على خطط شركة Fitbit لإطلاق إصدار جديد من الساعات الذكية المخصصة للأطفال، والتي تدعم الإتصال بشبكات 4G. كانت شركة Fitbit قد إسحوذت على Doki Technologies التي إ..
سامسونج ستتوقف عن تصنيع شاشات LCD وتنتقل إلى تقنية QD
بحلول نهاية هذا العام ستتوقف مصانع سامسونج للشاشات في الصين وكوريا الجنوبية عن إنتاج أية شاشات جديدة تعمل بتقنية الكريستال السائل LCD وتتحول بدلاً عنها إلى التقنية الجديدة quantum dot أي اختصاراً (QD)..
آبل تبدأ بإنتاج أقنعة واقية للوجه وتوزّع 20 مليون قطعة مجاناً
تعتزم شركة آبل البدء بإنتاج منتج جديد لا علاقة له بالتقنية لا من قريب ولا من بعيد، هذه المرة ستنتج أغطية واقية للوجه لتوزيعها على العاملين في قطاع الصحة لحمايتهم من العدوى من فيروس كورونا. وبحسب تي..
شركات التكنولوجيا تتطلع إلى نقل إنتاج الأجهزة خارج الصين
تتطلع شركات التكنولوجيا العالمية، إتش بي؛ ودل ومايكروسوفت؛ وأمازون، إلى تحويل الطاقة الإنتاجية الكبيرة إلى خارج الصين، للانضمام إلى رحلة النزوج المتزايدة التي تهدد بتقويض مكانة الصين كقوة عالمية في مج..
آبل دفعت لنظيرتها سامسونج 683$ مليون بسبب تراجع مبيعات آيفون
غرامة 683$ مليون (800 مليار ون كوري) اضطرت آبل بدفعها إلى سامسونج بسبب عدم الإيفاء بالحد الأدنى لشاشات آيفون. بعد الإعلان عن التوقعات المالية التي تراجعت للربع المالي الثاني على التوالي هذا العام، ..
ترامب يقول أنه اتفق مع الصين على رفع الحظر عن هواوي
صفقة تاريخية بين الصين والولايات المتحدة على هامش قمة أوساكا للدول العشرين ترفع حظر هواوي . أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على هامش اجتماعه مع الرئيسي الصيني شي جي بينغ في قمة العشرين في أوساكا ..
سامسونج قد تفرض عقوبة مالية على آبل بسبب عدم الإيفاء باتفاقية شاشات OLED آبل قد تلجأ لطلب شاشات OLED لماك برو والآيباد لتفادي العقوبة
بدأت شركة آبل باستخدام شاشات OLED من سامسونج مع إطلاقها آيفون X في 2017 ليكن أول هواتفها المزودة بهذه الشاشة حيث أبرت الشركة حينها اتفاقاً مع العملاق الكوري لطلب كميات معينة من أجل الحصول على سعر مناف..
ديل ومايكروسوفت وإتش بي تعارض قرارًا جديدًا من ترامب
عارضت ديل، وإتش بي، ومايكروسوفت، وإنتل يوم الأربعاء اقتراح الرئيس الأمريكي (دونالد ترامب) بإدراج أجهزة الحاسوب المحمولة، والأجهزة اللوحية بين البضائع الصينية المستهدفة بالرسوم الجمركية. و..
آبل تطلب عدم تطبيق الرسوم الجمركية على الصين
عبّرت شركة آبل عن الآثار السلبية التي قد تلحق بها وبالاقتصاد الأمريكي نتيجة تطبيق إدارة الرئيس ترامب رسوم جمركية جديدة على الصين بنسبة 25% موجهة بشكل خاص للأجهزة الإلكترونية. وقالت آبل في رسالة إلى..
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014