اكتشف

هواوي تبدأ الإنتاج الضخم لرقاقة معالج KIRIN 710A بدقة تصنيع 14 نانومتر
بدأت شركة هواوي رسمياً الإنتاج الضخم لرقاقة معالج Kirin 710A التي تتميز بدقة تصنيع 14 نانومتر، وسرعة 2.0GHz، والتي تدعم هاتف Honor Play4T الذي أعلن عنه في أبريل الماضي. كانت شركة هواوي قد أعلنت عن ..
كوالكوم تعلن عن رقاقة المعالجة Snapdragon 768G بتقنية الجيل الخامس
معالج Snapdragon 768G بتقنية الجيل الخامس من كوالكوم يأتي كخليفة لمعالج Snapdragon 765G للهواتف المتوسطة عالية الإمكانيات. أعلنت شركة كوالكوم عن رقاقة المعالجة Snapdragon 768G التي تدعم تقنية الجيل..
Fitbit تستعد لإطلاق ساعة ذكية تدعم شبكات 4G للأطفال
أكد تقرير نشر على شبكة الإنترنت مؤخراً على خطط شركة Fitbit لإطلاق إصدار جديد من الساعات الذكية المخصصة للأطفال، والتي تدعم الإتصال بشبكات 4G. كانت شركة Fitbit قد إسحوذت على Doki Technologies التي إ..
رقاقة اكسينوس 1000 تعمل بمعمارية AMD الرسومية وتوفر أداءً أقوى من سنابدراجون (تقرير)
أشار تقرير جديد إلى شراكة AMD وسامسونح التي تم إبرامها منتصف العام الماضي بما يتيح للأخيرة استخدام معمارية معالجات الشركة الأمريكية الرسومية في رقاقات اكسينوس؛ حيث أظهر موقع SamMobile تسريبات حول المع..
سامسونج ستتوقف عن تصنيع شاشات LCD وتنتقل إلى تقنية QD
بحلول نهاية هذا العام ستتوقف مصانع سامسونج للشاشات في الصين وكوريا الجنوبية عن إنتاج أية شاشات جديدة تعمل بتقنية الكريستال السائل LCD وتتحول بدلاً عنها إلى التقنية الجديدة quantum dot أي اختصاراً (QD)..
كورونا تتسبب في إحراق أبراج شبكات الجيل الخامس في بريطانيا
ثلاث أبراج لشبكات الجيل الخامس على الأقل تم إحراقها في بريطانيا بسبب نظريات وشائعات تربط بين انتشار كورونا وأبراج الجيل الخامس في ظل الأزمة الكبيرة التي يمر بها العالم بأسره مع توسع انتشار فايروس ك..
آبل تبدأ بإنتاج أقنعة واقية للوجه وتوزّع 20 مليون قطعة مجاناً
تعتزم شركة آبل البدء بإنتاج منتج جديد لا علاقة له بالتقنية لا من قريب ولا من بعيد، هذه المرة ستنتج أغطية واقية للوجه لتوزيعها على العاملين في قطاع الصحة لحمايتهم من العدوى من فيروس كورونا. وبحسب تي..
جوجل تميّز نتائج البحث من المواقع الحكومية حول كورونا وكوفيد-19
يعتبر محرك البحث جوجل أهم وجهة يدخل إليها الناس للبحث عن الأخبار والإعلانات الخاصة بفيروس كورونا، والآن ستجعل جوجل نتائج البحث من المصادر الرسمية الحكومية بارزة بشكل واضح مقارنة بباقي المواقع والنتائج..
دروب بوكس تكشف عن خدمة إرسال ملفات حتى 100 جيجابايت
أعلنت خدمة التخزين السحابي دروب بوكس عن خدمة جديدة موجهة لمستخدمي أجهزة الحاسب تتيح لهم إرسال ملفات يصل حجمها حتى 100 غيغابايت لأي شخص بسهولة عبر رابط واحد تدعى Drop box Transfer. الخدمة متاحة اليو..
شركات التكنولوجيا تتطلع إلى نقل إنتاج الأجهزة خارج الصين
تتطلع شركات التكنولوجيا العالمية، إتش بي؛ ودل ومايكروسوفت؛ وأمازون، إلى تحويل الطاقة الإنتاجية الكبيرة إلى خارج الصين، للانضمام إلى رحلة النزوج المتزايدة التي تهدد بتقويض مكانة الصين كقوة عالمية في مج..
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014